اخر الاخبارفن و مشاهير

رد فعل مفاجئ من أسرة خالد المقداد على زواجه الثاني

تصدرت أخبار عائلة خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة، مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، لكنها تلك المرة كانت مختلفة بعض الشيء عن سابقتها، فالعائلة التي اعتادت أن تدخل المرح في نفوس الكبار قبل الأطفال، تصدم متابعيها بنبأ زواج خالد المقداد الثاني، فما حقيقة ذلك وكيف ردت زوجته هذا ما سنرويه في التالي:

بدأت الظهور بظهور خالد المقداد مع أسرته في مقطع فيديو حمل عنوان “بابا اتجوز تاني”. والذي صدم ملايين المتابعين لتلك الأسرة، ظهر فيه المقداد وهو يقرأ في ورقة حول زواجه للمرة الثانية على زوجته مروة حماد، ليحسم بذلك رسميًا حقيقة ما حدث.

فبعد تكهنات كثيرة وشائعات أكثر طاردت تلك الأسرة، بشأن حالات الزواج والطلاق في العائلة، وأيضًا الحمل والإنجاب، خرج المقداد مؤخرًا ليعلن في فيديو عائلي كوميدي حقيقة كل ذلك.

المقداد نفى خلال مقطع الفيديو الذي ظهر فيه برفقة أسرة، شائعة زواجه الثاني. أما زوجته السيدة مروة حماد، فقد ظهرت أيضًا خلال مقطع الفيديو، لكن رد فعلها على نبأ زواجه قبل أن ينفي الأمر حينما بدأ قراءته من الورقة، كان لطيف جدا.

حيث ضحكت حماد على تلك الشائعة وعلى طريقة عرض زوجها للأمر ونبأ زواجه من أخرى. الشائعات حول عائلة خالد المقداد لم تكتفي برب الأسرة فقط، بل كان لإبنه الوليد نصيب منها، حينما ذكر الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه رزق بمولوده الأول.

فخرج الوليد رفقة أبيه في مقطع الفيديو ليحسم ذلك الأمر، نافيًا حمل زوجته من الأساس. وعائلة المقداد والتي أطلت على الجمهور العربي عبر شاشة طيور الجنة المخصصة للأطفال ويمتلكها والدهم، مكونة من خالد المقدام وزوجته وخمس أبناء هم الوليد والمعتصم بالله وجنا وجاد وإياد.

أما عن الأب فهو خالد عبد الله جبريل مقداد ولد في 1 يناير 1972 في الكويت. من أصل فلسطيني ويحمل الجنسية الأردنية مسلم الديانة تخرج في كلية هندسة قسم الديكور، متزوج من السيدة مروة حماد.

بدأ العمل في مجال الأطفال في عام 1994 فقام بعمل فرقة طيور الجنة للأطفال في عمان وأنتج الكثير من أغاني الأطفال.
وفي الخامس والعشرون من شهر يناير عام 2008، افتتح قناة فضائية واسماها طيور الجنة على اسم الفرقة، حيث يعمل الآن المدير العام للقناة.

طموحه كما ذكر في العديد من الفيديوهات واللقاءات الإعلامية، أن يرى في المستقبل القريب طيور الجنة أصبحت منظومة إعلامية متكاملة تخاطب جميع الشرائح في المجتمع.

يقضي المقداد معظم وقته في متابعة أعماله ويحرص دائمًا أن تكون في أفضل صورة، وذلك برفقة أبنائه الخمس، أما بعد ظهور عالم السوشيال ميديا، فقد نجح المقداد أيضًا في اختراق تلك المنصات برفقة أسرته، وتمكنوا من تحقيق شعبية كبيرة. حتى باتت متابعة أخبارهم وفيديوهاتهم محل اهتمام عدد كبير من الجمهور العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى