فن و مشاهير

رضا عبد العال يطالب رامز جلال بالاعتذار له بعد السخرية من كرشه

عبر المحلل الرياضي رضا عبد العال عن غضبه من سخرية رامز جلال من كرشه أثناء تقديمه كضيف في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز.

رضا عبد العال يطالب رامز جلال بالاعتذار له

وطالب نجم الكرة المصرية والزمالك والأهلى الأسبق الفنان الكوميدى رامز جلال بضرورة الاعتذار له على الملأ بعد السخرية من بلده نبروه التي يعتز بها. .

وأضاف رضا عبدالعال في تصريحات تليفزيونية: لم أكن أعلم شيئا عن الحفلة، وتم تغفيلى من قبل إدارة القناة المتعاقد معها وشعرت بالقرب من الموت أثناء التصوير ولكننى ارفض ان يسخر رامز جلال من كرشى وبلدى نبروه فى مقدمة البرنامج.

وحل رضا عبدالعال ضيفا على رامز جلال فى برنامجه الرمضانى هذا العام “رامز فى الشلال” بالحلقة التي أذيعت أمس على شاشة قناة “إم بى سى مصر”.

وكشف أن ابنته مرام طالبته برفع دعوى قضائية على رامز جلال بعد مقلب البرنامج ولكنه رفض لارتباطه بتعاقده مع قناة ام بى سى مصر.

موضوعات تهمك

رضا عبد العال يسخر من نفسه بعد مقلب رامز بهذه الطريقة

أوقع الفنان الممثل رامز جلال، كابتن رضا عبد العال لاعب المنتخب المصري السابق، خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “رامز في الشلال” الذي يذاع علي قناة ام بي سي، حيث استخدم عبد العال العديد من الحيل والخدع للتغلب على المقلب خلال برنامج المقالب “رامز في الشلال”.

وسخر كابتن رضا عبد العال لاعب المنتخب المصري السابق من نفسه بعد المقلب مغردا علي موقع التواصل الاجتماعي لتدوين التدوينات الشهير بـ تويتر، على صورة منشورة من كواليس البرنامج قائلا : “شياكة أوي صراحة #رضا_عبد_العال #رامز_في_الشلال”.

لمشاهدة التفاصيل أضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة :-

جمهور وائل جسار يشن هجوماً على رامز جلال بعد الحلقة

حلا شيحة تظهر في أحداث الحلقة الثانية لمسلسل “زلزال”

 

لمشاهدة تصريحات رضا عبد العال أضغط هنــــــــــا

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق