فن و مشاهير

الصور الأولى للفنانة ريهام حجاج وطليق ياسمين عبدالعزيز بعد أنباء ارتباطهما

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، صورًا للفنانة ريهام حجاج مع رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتعتبر الصور هي الأولى بعد انتشار أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية.

والغريب أن الصور تم تداولها بالتزامن مع عيد ميلاد طليقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، التي احتفلت مساء أمس وسط أصدقائها من نجوم الفن بعيد ميلادها الأربعين.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة ريهام حجاج نفت تمامًا ما تداول من أخبار حول زواجها من الفنان أحمد السعدني، موضحة أن تلك الإشاعات أذيعت بسبب ظهورهما الدائم معًا ونشر صور لهما عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «إن هذا الأمر غير صحيح، ولو هتجوز هقول للناس كلها».

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

جدير بالذكر، أن هذه الشائعات قد أنتشرت بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للفنان أحمد السعدني والفنانة ريهام حجاج وذلك بعد تصوير مشاهد فيلم «سطو مسلسل»، ومسلسل «الكبريت الأحمر»، وهو من بطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وهاني عادل، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة، وينتمي إلى نوعية مسلسلات الرعب.

يُذكر أن، آخر أعمال ريهام كان مشاركتها في فيلم «رغدة متوحشة»، مع الفنان رامز جلال، وقصة علي غالب، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة بيومي فؤاد، ريهام حجاج، انتصار، محمد ثروت، إخراج محمود كريم، إنتاج وليد صبري.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. لاميتا فرنجية بفستان شفاف مثير في أحد جلسة تصوير
شاهد.. إيمان العاصي تُحدث ضجة على مواقع التواصل بفستان أسود شفاف

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى