اخر الاخبارفن و مشاهير

سارة الكندري تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة عن اعتقالها وزوجها (فيديو)

في أول تعليق لها على واقعة القبض عليها برفقة زوجها أحمد العنزي، أوضحت الفاشينيستا والفنانة الكويتية سارة الكندري أن الانباء حول سجنها وزوجها وإخلاء سبيلهما بكفالة 2000 دينار لكل منهما ليست صحيحة وأنهما ذهبا للمحكمة من منزلهما مباشرة.

ومن خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات» أكدت بأنه لم يتم اعتقالهما كما أشيع بل دفعا كفالة بقيمة 5 آلاف دينار واستأنفا في القضية وغادرا.

بعد خطبة أبو هشيمة وياسمين صبري.. هيفاء وهبي توجه له رسالة نارية (فيديو)

كيد ستات.. ياسمين صبري تثير غضب هيفاء وهبي بتصرف غريب

 

ولفتت الى أن الحكومة اتخذت الإجراءات اللازمة ضدهما بشكل طبيعي، موضحة انها «ليست أول واحدة أو الأخيرة التي تُخطئ ومن المهم أن يتعلم الإنسان من أخطائه».

وشنّت بعدها هجوما على منتقديها وقالت: «الناس مش حاطة غير على سارة وأحمد ويحاولون سجني»، متهمة أحد المشاهير بالوقوف وراء الحملة التي انطلقت ضدها وبأنه يدفع المال للبعض لمهاجمتها كي تبتعد هي وزوجها عن مواقع التواصل، وردت «لن نعتزل ونحن صامدون».

وهددّت جميع من يهاجمونها باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وقالت: «لن أسكت، والدنيا دوارة، كما تدين تدان، سيصير فيكم مثل ما صار فيني، ما راح تهزون شعرة من راسي، أنا صامدة».

يذكر ان الكندري وزوجها يواجهان قضية «مخالفة الآداب العامة» بسبب مقطع الفيديو المخل الذي ظهرا به منذ حوالي شهر ونصف على السوشيال ميديا وأحدثا من خلاله ضجة كبيرة في الكويت.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق