آخر الأخبارفن و مشاهير

محمد رمضان يتحدى كو.رونا بقناع ذهبي.. وسعره يصدم الجمهور (فيديو)

حالة من الجدل الممزوج بالارتباك بسبب انتشار فيروس كو.رونا، بدأت فيديوهات المشاهير تنتشر بالكمامات، فبعد الفنانة الإماراتية أحلام، أثار محمد رمضان موجة جديدة من الجدل بسبب فيديو نشره مؤخراً على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشره محمد رمضان، فقد ظهر وهو يقود سيارته واضعاً على وجهه قناعاً باللون الذهبي مع نظارات بتصميم غريب.

اقرأ أيضًا

شاهد.. ضجة على تويتر بسبب “كمامة” الفنانة أحلام

ابنة أحلام تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور لها.. لن تصدق كيف يبدو شكلها (فيديو)

 

 

View this post on Instagram

 

💫

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

وأشارت التقارير إلى أن القناع الذي ارتداه الفنان محمد رمضان يحتوي على فلتر اتنقية الهواء وليس بالكمامة العادية، وأن سعره يتجاوز الـ 1000 دولار.

https://www.youtube.com/watch?v=xD7ZBqymEK8

وانطلقت على إثر هذا موجة واسعة من التعليقات ودعا بعض المتابعين الفنان الى مواصلة استفزاز منتقديه فيما أشار آخرون إلى أنه يبالغ في ذلك. وسأله بعضهم عما إذا كان يضع القناع من أجل حماية نفسه من الإصابة بكو.رونا. وحقق المقطع ما يزيد على 319 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن النجم أعلن مؤخراً تراجعه عن مهاجمة الفنان باسم سمرة بعد تراشق كلامي بينهما على إثر فيديو تبادله الناشطون وأظهر قيام الاخير بدفعه في إحدى المناسبات.

وقال في أحد اللقاءات: «باسم أخويا وحبيبي ومش مستاهلة تحدي ومعندناش وقت. لو فاضي هعمل كدا»، علماً أنه قال في وقت سابق تعليقاً على المقطع: «لو كان في وعيه كانت ايدي الشمال جاهزة».

وهذا ما دفع السمرة إلى الرد حيث علق عبر أحد البرامج التلفزيونية: «أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس ولكن أدعوه لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة لمناظرته في التمثيل».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى