آخر الأخبارفن و مشاهير

صورة مسربة تكشف قصة زواج غادة عبد الرازق للمرة الـ 12

أثارت الفنانة الكبيرة غادة عبد الرزاق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في الصورة التي نشرتها على «إنستجرام» بفستان الزفاف، تبدو من جلسة تصوير خضعت لها، ما جعل الجمهور يتساءل عن زواجها.

أول لقطات من داخل منزل أحمد حلمي ومنى زكي.. وفخامته تبهر الجمهور (صور)

مي سليم تصدم جمهورها بإطلالة شبه عـ،ـارية (صور)

 

واعتقد بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تزوجت للمرة الثانية عشرة، خاصة وبعدما أعلنت في تصريحات سابقة لها أنها تزوجت 11 مرة.

وتلقت الفنانة غادة عبد الرازق تعليقات كثيرة من الجمهور الذي بارك لها على الزواج، فيما قال آخرون إن هذه الصورة تبدو من مسلسل جديد، لكن غادة لم ترد على كل ما كتب.

وفوجئ الجميع بحذف الفنانة الصورة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خاصة وأنها لم تعلق على الواقعة ما أثار موجة من التساؤلات بين الجمهور.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد يحمل اسم سلطانة المعز.

ووفقا لبرنامج Et بالعربي، فإن المسلسل ينتمي للدراما الشعبية، ويشارك في بطولته شريف منير ومحمود البزاوي، وهو من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل حدوتة مرة، الذي عرض خلال شهر رمضان 2019، من ‏بطولة ‏مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صيام، وعايدة رياض، وسلمى أبو ضيف، وكارولين عزمي، وهاجر أحمد، ‏ومحمد شاهين، ومايان ‏السيد، وأحمد صفوت، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد، للمنتج طارق صيام‎.‎

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى