فن و مشاهير

بعد حديثها عن والدها.. مفيدة شيحة تخرج عن صمتها وتوجه رسالة قاسية للمطربة أنغام

علقت الإعلامية مفيدة شيحة على التصريحات الأخيرة التي أدلت بها النجمة أنغام، خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامج ABtalks، والتي تحدثت فيها عن الصعوبات العائلية التي عاشتها في طفولتها.

وقالت مفيدة شيحة خلال تقديمها برنامج “الستات” مع الإعلامية سهير جودة عبر قناة النهار: “أنغام في اللقاء كانت طفلة تتكلم عن الماضي في شكل أنثى، لكن ما زالت الطفلة هي اللي بتتكلم، وأنغام بهذا الحجم والقيمة والتنافس الشديد على لقب صوت مصر، والاختلاف بينها وبين أي حد بما فيهم شيرين كانت المثالية، محدش يخترق المشاكل الموجودة داخل الإنسان لإني أمثل حاجة أكبر من كده”.

وأضافت: “هذا الحوار خلى أنغام زي كثير من الناس اللي فتحوا قلبهم واتكلموا عن مشاكل خاصة، وأفقدها المثالية اللي كانت ممكن تحطها في ترشيح صوت مصر”.

وتابعت: “في وجهة نظري أنغام من كتر المثالية اللي إحنا حاطينها فيها حبت تقول أنا بني آدمة بتوجع وعندي مشاكل، بلاش تعاملوني على إني تمثال من ذهب”.

وكانت أنغام تحدثت خلال الحلقة عن الصعوبات التي واجهتها خلال طفولتها، وعن علاقتها بأختها الراحلة غنوة، وأصعب لحظات حياتها، كذلك اعترفت بعدم استطاعتها تجاوز أزمتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى