فن و مشاهير

شاهد|نيللي كريم تنشر صورة جديدة برفقة ابنتيها..هل يشبهونها!

نشرت الفنانة الممثلة نيللي كريم ، صورة جديدة لها برفقة ابنتيها سيليا وكندا، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على موقع «إنستجرام»، بصور حديثة لها برفقة ابنتيها سيليا وكندا.

وقامت نيللي كريم بالتعليق على الصور قائلة: «نحن فقط نمرح»، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة نيللي كريم صدمت الجمهور وجميع الحاضرين خلال المشاركة في حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإطلالة جريئة غير معتادة بالنسبة للفنانة نيللي كريم، مما أثارت حالة من الجدل.

حيث أطلت الفنانة الممثلة نيللي كريم خلال مهرجان القاهرة السينمائي وهي مرتدية فستان أسود مفتوح من الصدر يكشف عن الكتف، وتعتبر الإطلالات الجريئة غير معتادة بالنسبة للفنانة نيللي كريم.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، ففضلت الفنانة الممثلة نيللي كريم أن تترك شعرها منسدلًا إلى الوراء على كتفيها، واعتمدت على مكياج العيون “السموكي” والآيشادو الرقيق الهادي.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمال وسحر الفنانة الممثلة نيللي كريم.

ويذكر أن، أن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي أقيمت منذ عدة اسابيع قليلة، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى