اخر الاخبارفن و مشاهير

شاهد .. البرومو الدعائي لمسلسل “كلبش 3″ سليم الأنصاري لن يموت”

نشر المخرج بيتر ميمي، البرومو الدعائي لمسلسل “كلبش3″، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2019، ويشاركه مجموعة من الفنانين.

البرومو الدعائي لمسلسل كلبش 3

ويظهر سليم الإنصار( أمير كرارة)، في بداية البرومو على ترولى الطوارئ بالمستشفى بعد أن تلقى طلقا ناريا، فيما جاءت باقي مشاهد البرومو عبارة عن أكشن ومطاردات واستعدادات قتالية للأنصاري الذي يسعى للانتقام من المجموعات الإرهابية في هذا الجزء من المسلسل.

 

View this post on Instagram

 

الاعلان الاول لمسلسل #كلبش (الموسم الثالث) سليم الانصارى رجع تانى #امير_كرارة

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on Mar 15, 2019 at 10:46am PDT

أبطال مسلسل كلبش 3

“كلبش 3 ” يشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة النجوم أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

شاهد .. البرومو الدعائي لمسلسل "كلبش 3" سليم الأنصاري لن يموت"

الجدير بالذكر أن مسلسل “كلبش 2” حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، إلى جانب أبطال الجزء الأول، ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

خطأ غير متوقع في الحلقة 22 من مسلسل كلبش 2.. والجمهور يسخر

رصد متابعو مسلسل “كلبش 2” من بطولة الفنان أمير كرارة، خطأ غير مقصود وقع فيه صناع المسلسل الدرامي، حيث تم تكرار مشهدين في الحلقتين الـ 22 و23، حيث ظهر المشهد في الحلقة 22 في الدقيقة 29.35، وكان الفنان محمود البزاوي يتحدث مع أحد الضباط في مكتبه، ثم يذهب لأداء الصلاة فيما بعد.

فيما وتكرر نفس المشهد في الحلقة الـ 23 في الدقيقة 6.33، حيث تم عرضه بالكامل، فيما وسخر متابعي المسلسل بسبب هذا الخطأ الغريب، حيث أثر المشهد على ترتيب الأحداث في الحلقة… للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــا

أخبار ذات صلة :-

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock