فن و مشاهير

شاهد.. حفيدات هيفاء وهبي تثرن الجدل على مواقع التواصل بإطلالتهن الساحرة

لاحظ الكثير أن خلال الفترة الأخيرة، قد تواجدت زينب إبنة هيفاء وهبي بشكل كبير على السوشيال ميديا، وقامت بالكثير من المشاركات على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر صور إبنتيها، رهف ودانيلا، كثيرًا.

نشرت زينب فياض الابنة الوحيدة لهيفا وهبي، صورة جديدة لابنتيها (رهف)، و(دانييلا)، من جلسة تصوير خضعت لها الطفلتان بعدسة مصور عربي محترف.

حفيدات هيفاء وهبي

وكان برنامج «عرب وود»، الذي يُعرض على قناة «روتانا سينما»، قد عرض عدة صور لإبنة هيفاء وهبي زينب وحفيدتيها، رهف ودانيلا، وأثارت صورهما الجدل بسبب الشبه الكبير بينهم.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد طرحت مؤخرًا عبر قناتها على اليوتيوب أحدث ألبومتها الغنائية الذي حمل اسم «حوا».

هيفاء وهبي، هي مغنية وممثلة وفنانة إستعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com.

تم اختيارها كملكة جمال لبنان، عام 1992،وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

قامت ببطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المخرج المصري خالد يوسف، واستمرت بالتمثيل أيضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

شاهد أيضًا ::

«أبرزهن مريهان حسين ومي كساب».. نجمات الوسط الفني يرقصن على «أنا مافيا»


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق