آخر الأخبار

تفاصيل جديدة تعيد مسلسل “الزيبق 2” للساحة الدرامية.. مفاجاة

يواصل فريق عمل مسلسل”الزيبق 2″ الذي تم تأجيله هذا العام ليخوض الماراثون الرمضاني لعام 2019 نظرا للظروف الانتاجية الاتفاق مع شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى للتولى مسؤلية إنتاج المسلسل.

وقد وافق المنتج تامر مرسى بشكل مبدئي على المشروع الدرامى، ومن المقرر البدء فى تحضيراته فور الانتهاء من شهر رمضان المقبل مباشرة.

“الزيبق” سيناريو وحوار وليد يوسف، ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبد الله، العمل مأخوذ عن قصة من ملفات المخابرات العامة المصرية، و يشارك فى بطولته بجانب كريم عبد العزيز، وشريف منير، كل من طلعت زكريا، نهلة سلامة، كارمن لبس، ريهام عبد الغفور، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار.

ولد كريم عبد العزيز في حي العجوزة في محافظة الجيزة، تربى على يد مخرج له تاريخ في السينما المصرية، فوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز.

ومن هنا كان للبيئة الفنية التي نشأ فيها الدور البارز في سهولة دخوله وعمله في هذا المجال فيما بعد دون أن يكون غريبًا عنه، فقد كانت بلاتوهات التصوير والأستديوهات ليست بغريبة عليه منذ صغره نتيجه لعمل والده الدائم بها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى