أخبار الرياضة

رونالدو يوجه رسالة لريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي، عن كامل أمنياته بالتوفيق لفريقه السابق ريال مدريد في مواجهة برشلونة المرتقبة مساء اليوم في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “الكامب نو” معقل برشلونة مواجهة الكلاسيكو بين البارسا وريال مدريد في تمام الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

كلاسيكو الأرض

وقال رونالدو في تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية المقربة من البيت الملكي: “لدي احترام كبير لفريق برشلونة، ولكن ريال مدريد في القلب، وأتمنى أن يحالفهم التوفيق اليوم ويكونوا سعداء بعد المباراة”.

جدير بالذكر أن مواجهة الكلاسيكو الليلة سيغيب عنها لأول مرة منذ فترة طويلة النجمين الكبيرين البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية الماضية ليوفينتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا الذي تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة اشبيلية الأخيرة في الدوري والتي من المقرر أن تبعده عن المشاركة في المباريات حتى فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويعد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد في مواجهات الكلاسيكو أمام برشلونة، بالتساوي أسطورة الفريق الملكي السابق دي ستيفانو حيث سجل كل منهما 18 هدف.

وسيفتقد ريال مدريد لجهود رونالدو في مواجهة الليلة دون شك، خاصة وأنها ستقام على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني والذي كان دائمًا ما يجيد النجم البرتغالي عليه، حيث سجل 12 هدف من أهدافه الثمانية عشر بالكلاسيكو، بينما سجل 6 فقط على ملعب السانتياجو بيرنابيو.

وتأتي مباراة الكلاسيكو بعد 4 مباريات في الدوري الاسباني فشل فيها ريال مدريد في تحقيق الفوز بدأت بالخسارة أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة، ثم التعادل سلبيًا أمام أتليتكو مدريد، قبل أن يتلقى خسارتين متتاليتين أمام ديبورتيفو ألافيس (1/0) وليفانتي (2/1)، بينما تمكن برشلونة في تدارك نتائجه السلبية في الليجا بالفوز في الجولة الأخيرة على حساب إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل ويدخل برشلونة المواجهة من أجل استعادة صدارة الدوري من جديد، من ناحية، وتوجيه ضربة موجعة جديدة للغريم التقليدي ستقلص كثيرًا من فرصه في التتويج باللقب هذا الموسم من ناحية أخرى.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى