شاهد.. شهيرة تصدم متابعيها وتظهر بدون حجاب بعد سنوات من ارتدائه

أثارت الفنانة شهيرة حالة من الجدل على إثر ظهورها في بث مباشر لصديقتها الإعلامية سهير جودة، حيث أطلت دون حجاب تاركة شعرها الأشقر منسدل وتضع مكياجاً كاملاً.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة شهيرة ، بكت أثناء حديثها عن زوجها الفنان الممثل محمود ياسين ، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس”، الخميس، موضحة أنها ترفض الأعمال التي تعرض عليه؛ لأنه غير قادر على العمل على الإطلاق.

شهيرة

وتابعت الفنانة الممثلة شهيرة، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس”، الخميس قائلة عن الفنان محمود ياسين: “اشتغل كتير وأعطى الفن الكثير، كتر خيره، وربنا يشفيه”، لافتة إلى أن حالته الصحية مستقرة الآن.

شهيرة

وأشادت الفنانة الممثلة شهيرة، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس”، الخميس، بالفنانة رانيا محمود ياسين، قائلة: “بنتي وأول فرحتي، نفسي أشوفها ممثلة كبيرة لأن موهبتها كبيرة جدًا، أكبر من موهبة أي حد موجود”.

شهيرة

شاهد أيضًا ::

شاهد.. ناهد السباعي تستفز جمهورها بصورة جريئة مع صديقها
رسميًا.. حلا شيحة تعود للفن بعد 12 عامًا بدور البطولة أمام محمد رمضان

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock