فن و مشاهير

مفاجأة بشأن ما فعله عمرو أديب في حفل زفاف ابنه أمس

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته الكبيرة بزواج ابنه البكر خالد على الكاتبة فرح الطوخي، وذلك مساء أمس الجمعة في أحد فنادق القاهرة وسط حضور عائلة العروسين والأصدقاء.

نشر الفنان عمر السعيد، مقطع فيديو من حفل زفاف نجل الإعلامي عمرو أديب عبر استوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر عمرو أديب، في الفيديو يعبر فيه عن فخره بانتمائه لعائلة أديب وعن سعادته بحفل زفاف نجله، إذ قال فيه: الطيبة هي أساس استكمال الحياة واحنا في عصر قلت فيه الطيبة، وأنا فخور أني بنتمي لعائلة كلها ناس طيبة، وبشكركم أنكم حضرتوا الفرح النهاردة، وأنا بجد نفسي أعيط.

واحتفل الإعلامي عمرو أديب، مساء يوم الجمعة بزفاف نجله البكر خالد على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى فرح الطوخي، وذلك في أحد فنادق القاهرة، وحرص عدد كبير من الوسط الفني ومشاهير المجتمع على حضور حفل الزفاف خالد عمرو أديب، وأبرزهم: الفنان عمر السعيد، الإعلامي عماد الدين أديب، وغيرهم.

وخالد هو الابن الأكبر للإعلامي عمرو أديب من زوجته الأولى أماني سوكا، ودرس خالد مجال المسرح في الجامعة الأمريكية، وعمل في بدايته ستاند أب كوميدي، حيث كان يكتب ويمثل ويخرج كل العروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى