أخبار الرياضة

بالصورة| إيفونا يوافق على العودة للأهلي

اكد الجابوني ماليك إيفونا لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق النادي الأهلي، موافقته على العودة من جديد للعب ضمن صفوف الفريق الأحمر إذا تقدم له الأخير بعرض جديد خلال الفترة المقبلة.

ورحل إيفونا عن الأهلي خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2016/2017، نحو نادي تيانجين تيد الصيني مقابل 8 مليون يورو تقريبًا، إلا انه لم يتأقلم مع المنافسات والأجواء في الدوري الصيني، ليخرج لعدة تجارب احترافية، انتهت به في نادي قونيا سبرت بالدوري التركي.

وطرح ايفونا على متابعيه عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر” فقرة لتوجيه الأسئلة، ليقوم احدهم بتوجيه سؤال له حول موقفه من العودة للنادي الأهلي مجددًا، ليرد النجم الجابوني قائلًا: “بالطبع سأوافق على العودة إذا عرض الأهلي على ذلك”.

وكان ايفونا قد انتقل للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية من عام 2015، قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي، في صفقة تاريخية، حيث قدرت قيمتها بـ 2.5 مليون دولار، إذ لم يسبق وأن انتقل لاعب للدوري المصري قبل ذلك التاريخ بهذا المبلغ الكبير.

وشارك أيفونا مع الأهلي خلال موسم 2015/2016، في 29 مباراة نجح خلالها في تسجيل 12 هدفًا، من بينها هدفه الشهير في مرمى الزمالك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، الذي استلم فيه الكرة من منتصف الملعب وتوجه نحو مرمى أحمد الشناوي وسط حراسة من لاعبي الفريق الأبيض قبل ان يسددها من خارج منطقة الجزاء مسجلًا هدف سيبقى في الأذهان لفترات طويلة.

و لايزال ايفونا يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الأهلي، في ظل حرصة الدائم على تهنئة الفريق الأحمر بالبطولات التي يحققها، وتقديم الدعم والمساندة في الكثير من المحن التي يتعرض لها فريقه السابق.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى