آخر الأخبار

رسميًا.. استبعاد ميسي من مواجهة مالاجا بسبب مولوده الثالث

أعلن نادي برشلونة الإسباني غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مواجهة الفريق المرتقبة مساء اليوم ضمن منافسات الليجا أمام مالاجا.

ويواجه برشلونة نظيره مالاجا فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب “لاروزاليدا” معقل النادى الأندلسي لحساب الجولة 28 من الدورى الإسبانى.

ونشر الحساب لنادي برشلونة على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” اليوم، أن هناك تغييرًا في قائمة برشلونة أمام مالاجا، وهو خروج ليونيل ميسي من قائمة المباراة لأسباب شخصية، ودخول المدافع الكولومبي ياري مينا بدلًا منه.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن الجهاز الفنى لفريق برشلونة الإسبانى بقيادة أرنستو فالفيردي قرر إعفاء النجم الأرجنتينى من مباراة مالاجا للوقوف بجانب زوجته أنتونيلا روكوزو، التى وضعت مولوده الثالث “كيرو” صباح اليوم.

وكان فالفيردي قد استبعد ثلاثة لاعبين من قائمة الـ18 لاعبا لبرشلونة استعدادًا لملاجا هم: أندريس إنييستا ودينيس سواريز لاعبي الوسط، والظهير الأيمن نيلسون ساميدو بسبب الإصابة.

يذكر أن برشلونة يحتل قبل هذه المباراة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بينما يأتي مالاجا في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط.

شاهد أيضًا..

انفراجة أزمة عبد الله السعيد مع النادي الأهلي.. التفاصيل

إبر اهيم حسن يقترب بقوة من الانضمام للزمالك الصيف المقبل

محمد صلاح يقترب من تحطيم 3 أرقام أمام مانشيستر يونايتد اليوم

الأهلي يبلغ عمرو جمال بشروطه للانضمام للدوري الفنلندي

خيبة أمل في الزمالك بسبب حمدي النقاز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى