فن و مشاهير

ظهور مفاجئ للفنانة لبنى عبد العزيز بعد غياب طويل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، وأشادوا بأناقتها واهتمامها ببشرتها وروحها الجميلة، كما أكد البعض أنها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي تمامًا.

أكدت الفنانة القديرة لبني عبد العزيز، أنها تعيش بمفردها في مصر، خاصة وأن أسرتها تقيم خارج البلاد في إحدى الدول الأجنبية. 

لبنى عبدالعزيز
لبنى عبدالعزيز

وقالت لبني عبد العزيز فى تصريحات تليفزيونية، ” أسرتي ترغب في الانتقال للإقامة معهم خارج مصر، فأنا أعيش بمفردي هنا وأمر بلحظات من التعب أحياناً، إلا أنني أرفض مغادرة مصر مرة ثانية، فانًا أرغب أن أموت هنا”.

وأضافت الفنانة لبني عبد العزيز: ” مش هسيب بلدي مرة ثانية، وهذا ليس له علاقه بعدم ارتياحي خارج مصر بالرغم من سهولة الحياة في الخارج، إلا أنني أريد أن انهي حياتي هنا”.

واستكملت لبني عبد العزيز، ” عملت اللي عليا خلاص، سافرت وضحيت بشغلي وتركت مهتني وضحيت بأشياء عديدة”.

وكانت قد عادت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز برفقة فريق عمل برنامج Auntie loulou إلى العمل داخل استديوهات إذاعة البرنامج الأوروبي بعد انقطاع دام أكثر من ثلاث سنوات، بسبب ظهور فيروس كورونا. 

وكانت الفنانة القديرة تجري تسجيل برنامجها بانتظام طوال تلك الفترة من داخل منزلها، حيث يلتقي بها الفريق أسبوعيًا لتسجيل الحلقة ثم تسليمها للإذاعة من أجل إذاعتها بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية عليها. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى