شاهد.. فيفي عبده تكشف: «هذا الممثل تحرش بي»

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشفت عن تعرضها للتحرش من أحد الممثلين المشاركين في فيلم «إمرأة واحدة لا تكفي»، الذي قام ببطولته الفنان أحمد زكي.

وقالت فيفي: «تعرضت للتحرش من ممثل كان يؤدي دور أحد رجال المطافيء في مشهد حريق البيت والذي كان يحملني ثم تحسس جسدي»، مُضيفة: «اديته قلم عشان أفكره إن أنا فيفي عبده».

وتنشر فيفي عبده من وقت لآخر صورًا لها من خلال يومياتها، وتثير الصور الكثير من الجدل بين جماهيرها، وتحصد المنشورات آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

وبالرغم من انتقاد الكثيرون للفنانة فيفي عبده لملابسها الجريئة، إلا أنها تستمر في ارتداء الأزياء التي تعجبها وتشارك جمهورها بأحدث صورها على إنستجرام.

وبالرغم من عدم رضى الجمهور عن إطلالات فيفي دائمًا بسبب إثارتها وعدم تناسب ملابسها مع سنها، إلا أن الكثير منهم يتفاعل معها دائمًا.

يُذكر أن فيفي كانت قد كشفت عودتها للرقص الشرقي بعد غياب استمر سنوات، إذ ستحيي عددًا من الحفلات مع عدد من نجوم الغناء ليلة رأس السنة المقبلة.

وأضافت أنها نادمة على تركها الرقص، مضيفةً أن هذا الابتعاد كان سببًا في زيادة وزنها مؤخرًا.

شاهد أيضًا ::

بعد عودتها للرقص.. فيفي عبده تثير الجدل ببدلة رقص غريبة في حفل رأس السنة
شاهد.. نجوى كرم تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان مثير وجريء

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock