فن و مشاهير

في عيد ميلاد عادل إمام .. شاهد ماذا قالت له إسرائيل

في لافتة جديدة بعيد ميلاد نجم الكوميديا عادل إمام، نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” على صفحتها الرسمية بموقع التدوينات المصغره “تويتر”.

عيد ميلاد عادل إمام

وقالت الصفحة الناطقة باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية على “تويتر” إنه “بمناسبة عيد ميلادك، عادل إمام، يا بطل الكوميديا والتمثيل، تقبل أجمل التهاني من عشاق الأفلام المصرية في إسرائيل ربنا يطول عمرك ودوام التألق”

ويحتفل الفنان عادل إمام في السابع عشر من شهر مايومن كل عام بعيد ميلاده الذي يحل هذا العام (79 عاما).

وشارك الزعيم عادل إمام أكثر من 150 عملا فنيا، الذي ذاع صيته منتصف سبعينيات القرن الماضي، حينما قدم البطولة في أكثر من عمل فني وأبرز موهبة فنية متميزة.

واستطاع عادل إمام أن يقدم مدرسة فنية تحمل اسمه وجيناته، كما قدم من الأبناء المخرج رامي إمام، وكذلك نجله محمد إمام الذي صار واحدا من النجوم، في الوقت الحالي.

موضوعات تهمك

سمية الخشاب توجه رسالة مؤثرة إلى ريم البارودي ..فيديو

وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة إلى ريم البارودي قائلة : ” انا مظلمتكيش يا ريم، أحمد سعد هو اللي ظلمك

وأضافت سمية الخشاب،خلال لقائها مع بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة المذاع على فضائية القاهرة والناس، أن أحمد سعد لم يظلم ريم البارودي بمفردها ولكن ظلمني انا الأخرى .

لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــــــا

موضوعات متعلقة :-

شاهد ..جلسة صلح بين محمد رمضان وبشري برعاية نجيب ساويرس

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى