آخر الأخبارفن و مشاهير

لهذا السبب ياسمين صبري تتصدر محرك البحث جوجل

ارتدت الفنانة ياسمين صبري، التيشرت الخاص بنادي برشلونة، ونشرتها على صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.، وتفاعل جمهور ياسمين صبري مع الصورة .

ياسمين صبري تتصدر محرك البحث جوجل

وتصدر ياسمين صبري، محرك الأشهر “جوجل” لليوم الثاني على التوالي، والتي لاقت إعجاب الملايين من مشجعي الفريق الأسباني برشلونة .

ياسمين صبري تيشرت برشلونة

وبذلك انضمت ياسمين صبري للنجمات العربيات اللواتي يشجعن فريق برشلونة، فقد سبقتها الفنانة يارا بتشجيعها لفريق برشلونة.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسلها الجديد “حكايتي” الذي ستخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة في رمضان 2019.

موضوعات تهمــــــك

سمية الخشاب : “انفصلت عن أحمد عشان ضربني اكتر من مرة” ..فيديو

ظهرت الفنانة سمية الخشاب في برومو حلقة “احلى النجوم” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة “المحور”، وكشفت سمية عن الكثير من اسرارها وكواليس انفصالها من الفنان احمد سعد.

وعرضت البرومو بوسي شلبي، قائلة أنتظرونا مع سمية الخشاب، ومن جانبها قالت الأخيرة إن ، إن قرار انفصالها عن الفنان أحمد سعد، كان منذ ستة أشهر، وأخذت هذا القرار بعد تفكير طويل؛ مشيرة إلى أنها قامت برفع دعوى طلاق للضرر على أحمد سعد

أول تعليق من سمية الخشاب بعد انفصالها عن احمد سعد

ما كشفت سمية الخشاب خلال استضافتها أنها تعرضت للضرب اكثر من مرة من احمد سعد، الأمر الذي دفعها رفع دعوى طلاق ضده، وطرح اغنيتها الاخيرة “بتستقوي”.

احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

أعلن  الفنان احمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، في خبر مفاجئ اليوم لجمهور الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي .

احمد سعد

ونشر أحمد على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة برفقة أولاده وكتب عليها قائلاً :” أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب… أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ….، أولادي

هاشتاج احمد سعد وسمية الخشاب يتصدر تويتر

وبعد قرار احمد سعد الانفصال بساعات أثار رواد موقع التدوينات المصغرة تويتر، هاشتجات تحمل أسم #سمية_الخشاب، و#احمد_سعد.

احمد سعد وسمية الخشاب

تصدر الهاشتاج الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتاعي وتفاعل معه الكثيرون من النشطاء وتسائلوا عن سبب قرار انفصالهم وغيرها الكثير من التساؤلات.

ولم تستمر زيجة الثنائي أكثر من عامين، حيث اعلنا الثنائي الزواج في اكتوير 2017.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى