فن و مشاهير

محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي بهذه الطريقة

نشر الفنان محمد هنيدي، تعليقا ساخرا على صورة الفنان أحمد فهمى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وذلك بعد ظهوره في مسلسله الأخير “الواد سيد الشحات” بالحجاب فى أحد المشاهد بحلقة أمس.

 

محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي بهذه الطريقة

وقال هنيدى : “مبروووك يا فهمي … احلى كتير في الحجاب .. المهم يكون عن اقتناع”.

 

تدوينة هنيدي

بينما يرد عليه فهمي بطريقة ساخرة على صورة يظهر فيها هنيدى مرتدي أيضا حجاب: “أنا لما اتحجبت قررت التزم.. مش مبين نص شعري”.

وشهدت التعليقات ردود فعل مختلفة من جمهور النجمين حيث ردد البعض أن الحجاب ليس مجالا للسخرية والبعض الآخر وجه رسالة إلى هنيدي مؤكدا أن فهمى ارتدى الحجاب من زمان من خلال مشهد فى فيلم “بنات العم”.

ويشارك احمد فهمي السباق الرمضاني، بمسلسله “الواد سيد الشحات”هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن “توتا” إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، بيومى فؤاد، حميد الشاعرى، محمد ثروت، أحمد فتحى وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراح أحمد الجندى ومن إنتاج “شركة سينرجى”.

موضوعات متعلقة :-
الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق