فن و مشاهير

«هتقولي إيه لبناتك؟».. إعلامية شهيرة تفتح النار على شيرين وتلقنها درسًا في الأدب

تصريحات نارية، أطلقتها الإعلامية نضال الأحمدية الساعات الماضية، تعليقًا على تطورات أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب ومقاضاتها لشقيقها.

وقالت نضال الأحمدية: ” ما فعلته شيرين عبد الوهاب سابقة ليس على المستوى الفني وحسب.. فمن من كل البشر إللي تعرفوهم أن شقيقة تدعي على شقيقها وتطالب بسجنه؟ شيرين لا تقوم بهذا الإجراء.”

«هتقولي إيه لبناتك؟».. إعلامية شهيرة تفتح النار على شيرين وتلقنها درسًا في الأدب

وأضافت: “ماذا ستخبر شيرين بنتيها لما يسألوها إنت سجنت خالو ليه يا ماما؟ وهل لو أختي مريم عملت حاجة فادعي عليها وأدخلها السجن؟.”

وتابعت: “أي ميراث تربوي تورثه شيرين عبد الوهاب لبنتيها؟.”

وأصدر المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ قليل، بيانا هاما يرد فيه على الشائعات التي انتشرت على السويشال ميديا الساعات الماضية.

وجاء البيان كالتالي: “تفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار  على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة”.

وأضاف: “وتعلن الفنانه وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها  محمد عبدالوهاب.”

وتابع: “حيث قام شقيقها بضربها وسحلها  مستخدما سلاحًا في مواجهتها  لارهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهاما صريحا بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب”.

وأكمل: “وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة “.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى