آخر الأخبار

رئيس الأسيوطي: «النادي الأهلي الأكثر جدية في طلب التعاقد مع مهند لاشين»

كشف ومحمود الأسيوطي رئيس مجلس إدارة نادي الأسيوطي ان هناك اهتمام من جانب إدارتي الأهلي والزمالك من اجل التعادقد مع مهند لاشين لاعب وسط الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الإيام القليلة الماضية اسم مهند لاشين، كأحد حلقات الصراع الجديدة بين الأهلي والزمالك للظفر بخدمات نجم الأسيوطي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمود الأسيوطي في تصريحاته لبرنامجه “الحريف”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “مهند لاشين كان أحد الأهداف التي كان يسعى القطبين للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إلا ان على ماهر المدير الفني للفريق رفض رحيل اللاعب نظرًا للنقص العددي في ذلك المركز”.

وأضاف: “منحنا اللاعب وعد بخروجه خلال الانتقالات الصيفية، كما حدث مع لاعب الفريق السابق محمد عنتر، الذي انتقل للزمالك بعدما أكد المدير الفني تواجد البديل المناسب له داخل الفريق”.

وتابع: “النادي الأهلي هوالأكثر جديدة في طلب التعاقد مع مهند لاشين، ويبدو أن هناك رغبة قوية لدى المارد الأحمر لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة”.

وأتم: “”سوف ننظر في العروض التي تقدم إلينا في نهاية الموسم، وسنختار الأنسب منها للنادي وللاعب كما حدث مع محمد عنتر”.

ويجيد مهند لاشين في مركز صناعة الألعاب ولاعب الوسط المدافع والمهاجم وهو ما يؤهله للعب للأهلي، خاصة في ظل تقدم حسام عاشور في السن وعدم وجود بديل قوي له داخل جدران القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. تأكد غياب مارسيلو عن مواجهة ياريس سان جيرمان

رسميًا.. إصابة لاعب «سلة الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

لاعبو جرين بافلوز يتعهدون للقائد العسكري باكتساح المصري في موقعة الإياب

تعرف على حقيقة صورة محمد صلاح على مائدة القمار

رسميًا.. تعيين ماكليش مديرًا فنيًا لمنتخب أسكتلندا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى