فن و مشاهير

وفاة ابنة فنان شهير في حادث مؤلم.. لن تصدق من هو

حالة من الحزن الشديد سيطرت على بطل المسلسل التركي “أرطغرل”، نور الدين أوشار، بعد مقتل ابنته ووالدتها في حادث انفجار تقسيم وسط اسطنبول، أثناء تشييع جثمانها.

وحرص بطل مسلسل أرطغرل على نعي ابنته وزوجته السابقة في تغريدة له عبر تويتر، بعد وفاتها في حادث الانفجار، ووضع صورتها على حسابه كصورة شخصية.

كانت ابنة نور الدين أوشار بطل مسلسل أرطغرل التي تبلغ من العمر 15 عاما، تتسوق مع والدتها خلال الإجازة حينما وقع الانفجار، وأودى بحياتهما سويا.

وقال الممثل التركي إن جنازة ابنته ووالدتها التي أقيمت أمس الثلاثاء كانت من أصعب الأيام التي مرت عليه، وظهر وهو يودعهما بالبكاء، بعدما راحتا ضحية حادث إرهابي.

وأثار مسلسل “قيامة أرطغرل” حالة من الجدل الواسع عند عرضه حيث واجه اتهامات كثيرة بشأن تزييف التاريخ وخاصة فترة المماليك والعثمانيين.

وقال الناقد الفني محمد حبوشة، إن الدراما فشلت في تحقيق هدف أردوغان بجذب العرب إلى تركيا، موضحا أن مسلسل السلطان عبد الحميد فشل ولم ينجح.

وأضاف “حبوشة”، ببرنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ مع الإعلامي « أحمد موسى»؛ أن مسلسل حريم السلطان شوه تاريخ السلطان سليمان القانوني وفشل أيضا؛ لافتا إلى أن أردوغان لم يعجب بمسلسل سقوط الخلافة رغم أنه كان دقيقا في أحداثه التاريخية.

وتحدث عن مسلسل قيامة أرطغرل الذي زور التاريخ وذكر أحداثا لم تحدث؛ مشيدا بقرار منع اذاعة المسلسلات التركية على شاشتنا لأنه تصدى لأردوغان ومخططه.

مقالات أخرى قد تهمك:

ابنة عمرو دياب تثير ضجة بإطلالة جريئة برفقة شقيقها.. والجمهور في صدمة

مفاجأة غير متوقعة في نتائج تحاليل شيرين قبل خروجها من المستشفى

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى