فن و مشاهير

مفاجأة غير متوقعة في نتائج تحاليل شيرين قبل خروجها من المستشفى

شهدت الساعات الأخيرة قبل خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب، من المستشفى الخاص بعلاجها، إجراء عدّة تحاليل للتأكد من تحسن حالتها، ومن بينها 6 تحاليل لمواد مخدرة.

وبحسب مصدر طبي على دراية بتفاصيل الحالة الطبية لشيرين، واطلع على نتائج التحليل التي خرجت بناءً عليها، إن الوظائف الحيوية لشيرين استقرت قبل خروجها من المستشفى، بجانب ظهور نتيجة التحاليل سلبية للمواد المخدرة، ومنها “الحشيش والترامادول، والأفيون ومنبّه الأمفيتامينات، والكوكايين والمواد المهدئة”.

وأوضح المصدر أن تحاليل “إنزيمات الكبد ونسبة السكر وحالة البنكرياس كانت جيدة للغاية”.

وعادت شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل مجددا خلال الساعات الماضية، وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجها من المستشفى وإعلان عودتها إلى طليقها حسام حبيب، وكتب كتابهما، بعد انفصالهما العام الماضي، وكانت شيرين دخلت المصحة يوم 13 أكتوبر المنقضي.

وسبق أن قال المصدر إن الأيام الأخيرة لشيرين في المستشفى شهدت تحسنا في الحالة الصحية والنفسية، ما دفع محاميها الخاص للتقدم بطلب للمجلس القومي للصحة النفسية لإصدار قرار بخروجها من المستشفى وعدم الاستمرار في احتجازها.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد غياب 12 عامًا.. ظهور مفزع لـ شيرين سيف النصر يصدم الجمهور

بعد عودتها لحسام حبيب.. ما مصير بنات شيرين وأين يتواجدون الآن؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى