فن و مشاهير

ياسمين صبري وجها دعائيا لماركة مجوهرات عالمية

وقع الاختيار على الفنانة المصرية ياسمين صبري لتكون وجها إعلانيا لأحد ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة، وتعد بذلك أول عربية في تاريخ تلك الشركة تمثل هذه الماركة.

كما تم توقيع عقد حصري مع الفنانة ياسمين صبري، حيث حرصت على حضور أكثر من حفل لهم في إمارة دبي وسان فرانسيسكو بأمريكا بالإضافة إلى باريس.

وشارك صبري الحفل مجموعة من النجوم الكبار، حيث تواجدت فى الحفل بصحبة عدد من النجوم حول العالم أبرزهم مونيكا بيلوتشى ورامى مالك الفائز بالأوسكار هذا العام والممثل جاك جلينهال.

يذكر أن النجمة ياسمين صبري بدأت  تصوير أحداث مسلسل “حكايتي” منذ قرابة شهرين، والمفترض أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج احمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسمين صبرى كلا من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وسارة نخلة وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

أخبار متعلقة:
وفاة الفنان محمود الجندي يضع ياسمين صبري في مأزق..والسبب!
ياسمين صبري تنشر أول صورة من مسلسل “حكايتي”
رمضان 2019 .. ياسمين صبري تبحث عن والدها في حكايتي.. والحزن يخيم على السقا في ولد الغلابة

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى