فن و مشاهير

الموضوع ده بيني وبينها.. نزار الفارس يرد على خطبته لحورية فرغلي

حل الإعلامي نزار الفارس ضيفاً مع الإعلامية “بسمة وهبة” في برنامج “العرافة” المذاع عبر قناتي “المحور والنهار”، و قدم بعض التصريحات نرصد لكم أبرزها في هذا التقرير:

خطبتها حقيقي.. نزار الفارس يفجر مفاجأة حول الفنانة حورية فرغلي

تحدث الإعلامي نزار الفارس عن حقيقة خطبته للفنانة حورية فرغلي، قائلاً:” عملنا حلقة جميلة للغاية، وخطبتها حقيقي ولكن في البرنامج فقط”

وأضاف نزار فارس ، قائلاً:” هي كانت راضيه وأنا راضي و عملنا حلقة حلوة مع بعض”.

وتابع  الإعلامي نزار الفارس:” هذا الموضوع بيني و بين حورية إذا كان حقيقي أو غير حقيقي، أنا مستحيل أسئ لـ حورية فرغلي، وحورية راقية، وهي صديقتي” 

قال الإعلامي العراقي نزار الفارس، إنّه سبق أنْ وقّع مع المنتج إيهاب طلعت لتقديم برنامج على قناة النهار في شهر رمضان، موضحًا أن هذا الأمر حدث بشهادة تامر أمين.

وواجهته الإعلامية بسمة وهبة بمقطع فيديو لها مع الإعلامي تامر أمين، وكانت تسأله فيه عما إذا كان توسط لنزار الفارس للعمل في قناة النهار، فنفى تامر أمين وقال: “لأ، لا هيمضي ولا مضى، نزار الفارس صديقي، ومحصلش إنه كان هيمضي أو مضى عقدا في جلسة كنت فيها”.

كما سألته عن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة عبر قناته على “يوتيوب”، ورد عليها، قائلا: “أشعاري .. لأني شاعر”، لكن الإعلامية واجهته بغير ما قاله مرة أخرى، وعرضت مقطعي فيديو هما الأكثر مشاهدة على قناته، وكانا عبارة عن فنانتين ترفضان تدخلاته في حياتهما الشخصية. 

تحدث الإعلامي نزار الفارس عن حقيقة خطبته للفنانة حورية فرغلي، قائلاً:” عملنا حلقة جميلة للغاية، وخطبتها حقيقي ولكن في البرنامج فقط”

 

شيخ العرافين يحرج نزار الفارس: “مامتك قالت لك متشتغلش في الإعلام؟”

واجه شيخُ العرافين الإعلاميَ العراقي نزار الفارس، قائلا: “جاي مصر ليه، مش أمك قالت لك متشتغلش في الإعلام؟! هي خايفة عليك”.

وقال نزار الفارس : “أنا وحيد للوالدة الله يطول عمرها، هي تحبني أظل في العراق ولا تحب ان أسافر كل يوم في بلد، وهذا حقها كأم”.

وتابع الإعلامي العراقي نزار الفارس: “الله يطول بعمرها، أنا أحب والدتي وبار بها”، فرد عليه شيخ العرافين، قائلا: “لهذا وضعت صورة المطرب ماجد المهندس كخلفية لهاتفك بدلا من والدتك؟!”.

وواصل شيخ العرافين: “ماجد المهندس مرضيش يعمل معاك حوار”، لكن نزار الفارس، قال: “بالعكس، أنا أحبه، ولم أطلب منه إجراء حوار، وأتمنى أن أجري معه حوارا، أما أمي فهي في القلب ودائما أراها في البيت”. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى