آخر الأخبار

هذا هو اجر جيمى كيميل مقدم حفل الاوسكار.. مفاجأة

كشفت احدى المواقع الاجنبية عن الاجر الذي يحصل عليه الاعلامي جيمي كيميل نظير تقديمه حفل الاوسكار حيث حصل العام الماضي على  ما يقرب من 15 ألف دولار فقط، و من المتوقع أن يكون هذا الرقم هو أجره هذا العام أو يزيد قليلا.

ويعد كيميل واحد من أبرز مقدمي برامج التوك شو في أمريكا خلال الفترة الأخيرة، والذي يستضيف من خلاله أبرز نجوم هوليوود، إلى جانب تقديمه لعدد من الفقرات الكوميدية

وكانت قد أصدرت إدارة حفل توزيع جوائز الاوسكار  قرارا بمنع اي فنانة أو نجمة من ارتداء فستان أسود دعما منها لحملة رفض التحرش والعنف الجنسى.

وأوضح المتحدث الاعلامي لادارة الاوسكار ان هذا الحفل للحديث عن الفن وليس للحديث عن التحرش وانه تم دعم هذه الحملة خلال الفترة الماضية بشكل كبير من خلال ظهور النجمات فى مختلف حفلات توزيع الجوائز والمهرجانات بفساتين سوداء وأحيانًا ورود بيضاء لدعم الحملة.

ومن المقرر أن يقام حفل الاوسكار في دورته الـ90 بالساعات الأولي من صباح غداً الأثنين، وسط توقعات العديد بحفل استثنائي ومميز.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى