فن و مشاهير

«مفاجأة للجميع».. لن تصدق من هي نانسي نور خطيبة تامر عاشور الجديدة؟

يستعد الفنان تامر عاشور، للزواج من الإعلامية نانسي نور، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد قصة حب طويلة جمعتهما.

وتزايد بحث الجمهور عن نانسي نور خطيبة تامر عاشور، مما جعلها تتصدر مؤشرات التريند الساعات الماضية.

 من هي نانسي نور خطيبة تامر عاشور الجديدة؟

وبدأت نانسى نور مسيرتها الإعلامية من خلال مشاركتها في عز الشباب، الذي أذيع عبر قناة روتانا مصرية.

ثم انتقلت نانسي نور بعد ذلك إلى قناة CBC إكسترا، وقدمت عليها عديدا من البرامج، من أبرزها هذا الصباح، وما وراء الحدث، وبرنامج هنا العاصمة.

كما قدمت العديد من الفعاليات المهمة التي تقام بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها  جلسة ختام منتدى شباب العالم، والذي استضافته مدينة شرم الشيخ عام 2018.

وعلمت مصادر صحفية، أن تامر عاشور سوف يقيم حفل زفافه على مذيعة شهيرة، يوم 10 أكتوبر المقبل، بإحدى القاعات الكبرى في القاهرة، وذلك بعيدا عن وسائل الإعلام.

على الجانب الآخر كان النجم تامر عاشور قد أعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد، خلال موسم الشتاء القادم، وأكد أن هذا الألبوم يعتبره رد لجمايل الجمهور عليه، بسبب تعليقاتهم الجميلة ودعمهم المستمر له.

وأعلن تامر، عن موعد طرح ألبومه الجديد، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلا: “أشكركم على تعليقاتكم وحبكم المستمر اللي بتمنى من ربنا أن يدوم وأكون دايما قد المسؤلية اللي بتحطوني فيها، هديتي ليكم في الشتا هترد جمايلكم عليا، ألبوم كامل إن شاء الله يظبط المود، أول ما يبدأ الصيف يودعنا مش هسيبكم برده دي جمايل ولازم تترد”.

اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى