منوعات

القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري يشعل مواقع التواصل.. ما الحقيقة؟

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن القبض على محمد عادل صاحب واقعة الكشري، بعد تصدره التريند بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، واستغلاله واقعة طرده لتحقيق مكاسب غير حقيقية والانتشار على السوشيال ميديا.

حقيقة القبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري

كشف مصدر حقيقة القبض على محمد عامل النظافة، المعروف إعلاميا بصاحب واقعة محل الكشري، بعد تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على عامل الكشري عقب ظهوره على إحدى القنوات الفضائية.

ونفى المصدر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن القبض على عامل النظافة، موضحًا أن تلك الأخبار عارية تمامًا من الصحة.

وقال محمد عامل النظافة إن إحدى القنوات الفضائية تواصلت معه للظهور في أحد البرامج، وأثناء ظهوره في الحلقة وجهت المذيعة له عدة اتهامات، وادعت المذيعة أن عامل النظافة اختلق الواقعة لكسب التريند وابتزاز صاحب محل الكشري.

وأوضح محمد خلال تصريحات صحفية، أن القناة عرضت عليه مبلغا ماليا مقابل ظهوره في القناة، لكنه رفض وقرر ظهوره دون تقاضي أي مبالغ مالية، وعندما احتدت عليه المذيعة بادعاءات اختلاق الواقعة قرر ترك البرنامج والانصراف، والذهاب إلى قسم أكتوبر ثالث لتحرير محضر بالواقعة، لكن في اللحظات الأخيرة تراجع عن تحريره المحضر بعد اتصالات من مسؤولي القناة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى