آخر الأخبار

تغيير وحيد في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الهلال في السوبر السعودي المصري

إستقر السويسري كريستبان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنسبة كبيرة على تشكيل الفريق الأبيض الذي سيخوض به مواجهة الهلال السعودي مساء الليلة.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي الزمالك والهلال في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على إستاد جامعة الملك سعود، بالعاصمة السعودية الرياض، على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن المتوقع أن يجري كريستيان جروس تعديل وحيد في التشكيل الذي خاض به مواجهة القادسية الكويتي في البطولة العربية، حيث سيدفع بالكونغولي كابونجو كاسونجو على حساب عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح.

بينما سيتسمر الدولي التونسي حمدي النقاز في قيادة الجبهة اليمنى بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب في مباريات الفريق الأخيرة، التي تواجد فيها على حساب حازم إمام الذي إبتعد عن المشاركة بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك لمواجهة الهلال السعودي على النحو التالي:

في حراسة المرمع: محمود عبد الرحيم “جنش”

في خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح

في وسط الملعب: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – إبراهيم حسن – كهربا

وفي الهجوم: كابونجو كاسونجو.

ويحتل الزمالك صدارة جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف الإنتاج الحربي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، بينما يتواجد الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة خلف كلًا من النصر صاحب المركز الأول برصيد 15 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة، اللذان يتفوقان على نادي القرن الأسيوي بمباراة تم تأجيلها لخوضه مواجهة السوبر السعودي المصري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى