منوعات

تفاصيل محاكمة شاب أمام محكمة الجان..قصة لا يصدقها عقل

محاكمة شاب أمام محكمة الجان.. ليس ضربا من الخيال، ولا حكاية من حكايات ألف ليلة، بل واقعة حقيقة نشرتها التقارير الصحفية اليمنية.. سيتم محاكمته على ما اقترفت يداه في حق ابن قبيلة الجان.. ما هي القصة التي شغلت الرأي العام اليمني ولا يصدقها عقل؟

يواجه جندي يمني، موقفا صعبا، حيث سيتعرض للمحاكمة، ولكن ليس كأي محاكمة وليس أمام أي قاضي، سيحاكم أمام محكمة لقبيلة من قبائل الجان في بلاده، حيث أقدم على فعل أمر لم يكن يتخيل أنه هذا الفعل سيعرضه للمحاكمة والقصاص منه من قبل كائنات تسكن جوف الأرض، ولا يعرف شكلها أحد.

بدأت الحكاية، عندما انتشرت تسجيلات صوتية نشرتها عدد من المواقع الإلكترونية اليمنية، تحمل هذه التسجيلات صوت أحد الدعاة يؤكد فيها استعداد الجان لإصدار حكم بحق شاب تسبب في رحيل أحد الجان.

وسادت حالة من الترقب بمناطق عدن ولحج وعدة مناطق أخرى، عقب هذه التسجيلات التي انتشرت بكثافة كبيرة، والتي أكد فيها استعداد الجان لإصدار حكم فاصل ومصيري في حياة شاب.

وسردت الرسالة التي جاء بها التسجيل، تفاصيل الواقعة التي قادت إلى محاكمة الجندي، أمام كائنات باطن الأرض.

وقالت الرسالة المسجلة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، أن القصة بدأن عندما كان الجندي التابع لأحد الألوية العسكرية الشهير يؤدي خدمته بأحد المواقع العسكرية بالصحراء، عندما ظهر لها كائن غريب متمثل في شخص في مكان خدمتهه فما كان من الجندي إلا أن تعامل معه معاملة العدو، لاسيما أن تلك المنطقة، بها عدد من التوترات العسكرية.

ولكن المفاجأة أن الجندي المدعو أحمد لم يتعرض وينهي حياة عدو بل كان أحد قبائل الجان، تمثل له على صورة إنسان في الموقع الذي يعمل به فتحركت غريزته مباشرة لينهي حياته وتكون بداية الأمر الذي حول حياته وقلبها رأسا على عقب.

وكشف التسجيل المسرب، والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قبيلة الجان قادت الجندي، إلى محكمتهم الخاصة في شبوة، مؤكدًا أن القضية ما زالت في المحكمة، القبيلة من الجان رغبة في القصاص من الجندي.

وكشف الشيخ في التسجيل الصوتي، أن والد الجان الراحل، هو الذي يتمسك بمحاكمة الجندي، وهو حاليا الذي تعرض للشاب وتسبب له أعراض غريبة، وأنه هو من يصر على الحصول على القصاص منه.

ولم يوضح الشيخ خلال التسجيل الصوتي المسرب والذي شغل الرأي العام بقوة في اليمن، عن كيفية القصاص من وكيف ستحكم محكمة الجان على الجندي، وكيف سيكون دفاعه عن نفسه أمام المحكمة وغيرها من التفاصيل التي يصعب على الخيال الوصول إليها، لاسيما أن المحاكمة أمام أحد أغرب المحاكم على وجه الأرض. فهل تعتقدون أن محاكمة الجندي أمام محكمة الجان مجرد ضربا من الخيال أم أنها حقيقة واقعة وأن يجب الحذر من قبائل سكان باطن الأرض؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى