اخر الاخبارمنوعات

صدق أو لا تُصدق.. سيدة تحمل من زوجها بعد وفاته بـ 5 سنوات (صور)

واقعة غريبة من نوعها، حيث قررت سيدة أن تنجب من زوجها بعد وفاته، وذلك إيمانًا منها بأنه كان سيصبح أب رائع وأنه من حقه أن يحقق تلك الأمنية حتى لو كان متوفيًا.

ووفقًا لما كشفته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن الزوج سيباستيان مويلان، البالغ من العمر 27 عاما، انتحر في 14 أغسطس الجاري بعد أن كان يعاني من اضطرابات نفسية.

وفي نفس يوم الوفاة، حصلت زوجته جرميما مويلان على إذن قضائي للحصول على مواد بيولوجية من جثة زوجها، وكان أمام الأطباء 24 ساعة فقط لجمع الحيوانات المنوية للرجل الميت، حيث ستبقى صالحة للتلقيح والحمل لمدة 10 سنوات.

وأفادت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن الزوجين عقدا قرانهما العام الماضي وكانا يخططان لإنجاب طفل عام 2023، وكانت جرميما تستعد بالفعل للأمومة وكانت تزور الأطباء المختصين.

وعلى الرغم من الفاجعة، التي ألمت بالأسرة، إلا أن الأرملة البالغة من العمر 27 عاما لا تزال راغبة بالإنجاب من زوجها رغم وفاته، وقالت جرميما: «كان من الممكن أن يصبح الأب الأكثر روعة في العالم».

وتنتظر الأرملة العنيدة الآن الحصول على موافقة المحكمة في استخدام الحيوانات المنوية لزوجها الراحل، لإجراء عملية إخصاب خارج الرحم والحمل والإنجاب لاحقا.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق