آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاب يوهم أسرته بوفاته ليحصل على أموال جنازته

تمكن شاب من خداع أصدقائه وعائلته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “فيس بوك”، وأوهمهم بأنه توفى بعد إصابته بمرض السرطان، من أجل الحصول على أموال جنازته.

وكان الشاب التايلندي الذي يدعى “تاشاوايت” قد قام بمعاونة زوجته، بإنشاء صفحة تذكارية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشرا عدة صور له وهو نائم على الأرض وموضوع في أنفه قطع قطنية، على أساس أن ذلك جثمانه.

وكتبت زوجته على الصورة جملة واحدة قالت فيها: “الصورة الأخيرة قبل إلغاء تنشيطه على Facebook – أحبك”، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا ميرور” البريطانية.

وأبلغت الزوجة أصدقائه المعنيين أنه توفي بسبب السرطان والربو، وأنه كان يتظاهر منذ فترة طويلة بأنه في حالة جيدة، كما أقدمت على مهاتفة أم “تاشاوايت” لطلب المال للجنازة ونقل الجثمان إلى مكان الدفن، وبالفعل أرسلت الأم للزوجة 20 ألف بات تايلندي.

وكانت العائلة قد قامت بترتيبات الجنازة والصلاة في المعبد المحلي، منتظرين وصول الجثمان في اليوم التالي، ولكنه لم يصل، ليهاتفوا الزوجة ويفاجئوا بأن من رد عليهم كان ابنهم “المتوفى” نفسه.

وبحسب ما ورد، أنفقت الأسرة 60 ألف بات تايلندي أو 1373 جنيها استرلينيا على الجنازة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى