منوعات

في رأس السنة.. «دبي» تحتفل 7 مرات في ليلة واحدة

إن كنت من هواة الاحتفالات والسفر، فلا تضيع هذه الفرصة لقضاء ليلة الرأس السنة في دبي، هناك ستحتفل 7 مرات في ليلة واحدة، على أن يكون مكانك القرية العالمية بدبي، هذا ما نقلته وسائل إعلام إماراتية بينها صحيفة البيان.

تقول البيان إن القرية العالمية ستفتح احتفالاتها بدءًا من التاسعة مساءً بتوقيت دبي، خلال حفل ضخم يحيه نجم الراي العالمي الشاب خالد، على المسرح الثقافي الرئيس.

في رأس السنة
في رأس السنة

ثم يحتفل العالم برأس السنة، فيقدم 7 عروض للألعاب النارية في القرية العالمية، وتمثل عروض الألعاب النارية تجسيداً حقيقياً لشعار القرية العالمية هذا الموسم “وجهتكم لاكتشاف العالم”.

تتزامن مع حلول العام الجديد في دول مختلفة من حول العالم. وتنطلق أولى عروض الألعاب النارية في الساعة الثامنة مساءً بالتزامن مع حلول منتصف الليل في دولة الفلبين يسبقها العد التنازلي وعروض شعبية من الفلبين على المسرح الثقافي الرئيسي.

في رأس السنة
في رأس السنة

يليها تمام التاسعة عرض الألعاب النارية للاحتفال بقدوم العام الجديد في تايلاند وذلك عقب عروض شعبية تايلاندية والعد التنازلي. أما عندما تدق عقارب ساعة القرية العالمية تمام العاشرة ستنطلق الألعاب النارية محتفلة بقدوم العام الجديد في بنغلاديش، يليها في العاشرة والنصف عرض الألعاب النارية للاحتفال بقدوم ٢٠١٨ في الهند ثم باكستان في تمام الساعة ١١:٠٠ مساءً.

أما عند منتصف الليل فستنطلق الألعاب النارية الأكبر هذا الموسم احتفالاً بقدوم عام جديد في الإمارات يسبقه عروض مميزة تقدم من فريق الترفيه في القرية العالمية على المسرح الثقافي الرئيسي والعد التنازلي للاحتفال مع ضيوف القرية العالمية بنهاية عام ٢٠١٧ وبداية عام جديد.

في رأس السنة
في رأس السنة

وتختتم عروض الألعاب النارية في تمام الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت دبي بعروض الألعاب النارية التي تتزامن مع حلول العام الجديد في تركيا.

كما سيكون ضيوف القرية العالمية من الصغار على موعد مع عروض السيرك البهلوانية التي يقدمها مجموعة من  محترفي السيرك بالمدرج الروماني في القرية العالمية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى