آخر الأخبار

عبد الله عمرو دياب يقصف جبهة دينا الشربيني بهذه الصورة

خرج نجل الميجا ستار عمرو دياب ليفجر مفاجأة جديدة على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة جديدة له رفقة أسرته ووالدته زينة عاشور، ووالده عمرو دياب عبر “ستوري” حسابه الشخصي عبر إنستجرام، وقرر نشرها بالتزامن مع عيد ميلاد الفنانة الشابة دينا الشربيني.

ونشر عبد الله عمرو دياب صورة لأسرته كاملة، يظهر فيها زينة عاشور وعمرو دياب، وشقيقتيه جنا وكنزي، واكتفى بالتعليق على الصورة بإيموشن “القلب” كتعبير منه على ترابط أسرته والحب الذي يجمعهم مهما مر عليهم من ظروف.

عبد الله عمرو دياب يقصف جبهة دينا الشربيني
عبد الله عمرو دياب يقصف جبهة دينا الشربيني

وجاء تصرف عبد الله عمرو دياب بنشره هذه الصورة بالتزامن مع عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني، خاصة بعد تأكيدها في مقطع فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي أن أغنية “برج الحوت” قام عمرو دياب بغنائها لها شخصيًا.

وكانت الاونة الأخيرة قد تم تسريب أخبار عدة تفيد بانفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، خاصة بعد عودة المياه لمجاريها الطبيعية بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور، بعد جلسة الصلح التي تمت بينهما في لندن مطلع مارس الجاري.

شاهد أيضا:

إيمان البحر درويش يستفز متابعيه بسبب هذه الصورة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى