آخر الأخبار

أول تعليق لوالد منى المذبوح المتهمة بإهانة الشعب المصري يثير ضجة واسعة.. فيديو

فاجئ والد اللبنانية منى المذبوح، المتهمة بإهانة الشعب المصري وإزدراء الأديان في مقطع فيديو نشرته عبر صفتحها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بمداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي مساء أمس الأحد، في برنامجه “العاشرة مساءًا” المذاع عبر قناة “دريم”.

وكشف والد المتهمة اللبنانية منى المذبوح، خلال تصريحاته في برنامج “العاشرة مساءًا”، أن نجلته في حالة سيئة للغاية وتقدم اعتذارها للشعب المصري الكريم على الإهانات التي لحقت به خلال مقطع الفيديو الذي نشرته مؤخرًا.

وقال والد منى المذبوح، خلال حديثه مع برنامج “العاشرة مساءًا”، أن ابنته البالغة من العمر 24 عامًا تعشق مصر للغاية، وتلك الزيارة لمصر كانت الثانية لها في حياتها، وما حدث منها لا يعبر عن شخصيتها بأي حال، خاصة وأنها متسامحة وهادئة للغاية، لكن لديها بعض المشكلات النفسية والصحية صعبة ومعقدة الأونة الأخيرة كانت السبب في تلك التصرفات.

وكانت جنج مصر الجديدة قد أصدرت حكم ضد المتهمة اللبنانية منى المذبوح منذ أيام قليلة، بالسجن 11 عامًا على ما بدر منها تجاه الشعب المصري من إهانات وألفاظ خادشة للحياء العام، ضمن مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها عبر “فيسبوك”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى