آخر الأخبارأخبار الحوادث

قتل زوجته بـ 3 طعنات بشعة بسلاح أبيض والسبب ؟

وقعت جريمة قتل بشعة في منطقة مصر القديمة، اليوم الخميس، حيث أقدم الزوج وهو يعمل سائقًا، على ذبح زوجته والتي تعمل ممرضة، وتبلغ من العمر 39 عامًا، بسبب مشادة كلامية عن مصروفات المنزل.

حيث تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من أهالي منطقة مساكن كوم الغراب، بمصر القديمة، بوقوع جريمة قتل بشعة هناك، وانتقل فريق من القسم على وجه السرعة، وتم العثور على جثة الزوجة “فاطمة” والتي توفيت في الحال إثر ثلاث طعنات بالسلاح الأبيض.

وتبين من الفحص، أن مشادة كلامية بين الزوج المتهم، والزوجة المجني عليها، تطور الأمر بينهما إلى الاعتداء عليها بسلاح أبيض، ما أحدث ثلاث طعنات بشعة في صدرها والساعد الأبسر والثالثة كانت طعنة نافذة من الرقبة، أدت لوفاتها في الحال.

كما قامت قوات الشرطة بإعداد مجموعة أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها الزوج المتهم، حتى تم العثور عليه وبمواجهته بالواقعة، اعترف المهتم بجريمته البشعة، مؤكدًا أنها كانت السبب في المشاجرة العنيفة التي وقعت بينهما قبل وفاتها.

شاهد أيضا:

وزارة الداخلية تأمر بضبط وإحضار ريهام سعيد لهذا السبب

بسبب «سؤال هتتجوز أمتى؟».. شاب يقتل جارته ويتفاجئ بصدمة كبرى

مفاجأة في فيديو الأزمة الخاص بـ«الراقصة جواهر».. شاهد التفاصيل

بعد وصفها بـ«مغنية النص جنيه».. وصلة سباب بين مذيعة معروفة وشيرين عبد الوهاب

منتخب روسيا مهدد بالحرمان من بطولة كأس العالم والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى