آخر الأخبار

من بينهم ثلاثي الأهلي.. هاني رمزي يكشف عن 5 أسماء قريبة من الانضمام للمنتخب

كشف هاني رمزي المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي يقوده المكسيكي خافيير أجييري، عن بعض الأسماء التي باتت قريبة من الانضمام القائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة النيجر المقبلة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد أعلن عن انضمام 13 لاعبًا محترفًا لقائمة الفراعنة التي ستدخل معسكر مغلق اوائل الشهر المقبل استعدادًا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة 2019 بالكاميرون، ومن المقرر أن يعلن عن قائمة اللاعبين المحليين خلال يومي 31 أغسطس الحالي أو 1 سبتمبر المقبل على اقصى تقدير.

وردًا على سؤال حول امكانية انضمام ناصر ماهر وصلاح محسن لقائمة المنتخب قال رمزي في تصريحات لفضائية “الأهلي”: “بالفعل هما من الاسماء التي سبكون لها نصيب في التواجد معنا خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى وليد سليمان، ويوسف اوباما نجم الزمالك، وأحمد على مهاجم المقاولون العرب، الذي نتابعه منذ بداية الموسم الحالي وهو يقدم مستويات مميزة ليس في الوقت الحالي فقط ولكن من الموسم الماضي”.

وأضاف: “نتبع معظم مباريات الدوري الممتاز، ولدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين الجيدين نختار من بينهم وسنعلن عن القائمة بشكل نهائي يوم الثلاثاء المقبل، والباب مفتوح أمام جميع اللاعبين”.

وتابع: “بشكل كبير لن نعتمد على وجود صانع ألعاب في منتصف الملعب (اللاعب رقم 10)، وقد نغير طريقة اللعب لت 4 -3 – 3، التي تمنحنا قوة هجومية وصلابة دفاعية في نفس الوقت، كما انها تعتمد على الأجنحة بشكل كبير في تحقيق الفاعلية الهجومية”.

وأتم: “نمتلك من اللاعبين الجيدين الذين لديهم القدرة على تطبيق تلك الطريقة”.

شاهد أيضًا..

أشعة الرنين المغناطيسي تحدد مدى إصابة أحمد عبدالظاهر بالرباط الصليبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى