أخبار الاقتصاد

تراجع قوي للدولار عالميًا.. مفاجأة في أسعار الدولار اليوم في البنوك قبل اجتماع المركزي

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الخميس في البنوك ، وذلك قبل ساعات قليلة من اجتماع لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي المصري اليوم الخميس لتحديد مصير الفائدة بعد رفعها من قبل الفيدرالي الأمريكي أمس 25 نقطة أساس.

وفقد سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم 2 جنيه بالمقارنة مع أعلى سعر أعلنه البنك الأهلي المصري في 11 يناير الماضي، إذ سجل حينها حوالي 32.05 جنيه ، ولكن تراجع إلى سعر اليوم وهو 30.05.

وزف استطلاع نشرته رويترز بشرى سارة للمصريين، إذ كشف خبراء الاقتصاد بحسب الاستطلاع عن تراجع الدولار مقابل الجنيه إلى حوالي 26.24 بحبول يونيو المقبل، وإذ تحقق ذلك سيفقد حوالي 6 جنيهات مقارنة بأعلى سعر وهو 32.05.

واستقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم في البنوك المحلية منها المركزي والبنوك الحكومية والخاصة، بعد ارتفاع هو الأكبر محليا الأربعاء 11 يناير .

واستقر سعر الأخضر مقابل الجنيه اليوم الخميس 02-02- 2023، عند 30.05 جنيه للدولار الواحد بعد ما وصل إلى 32.05 جنيه في الأربعاء 11 يناير في البنك الأهلي.

سعر صرف الدولار في البنك المركزي
وعن سعر الدولار أمام الجنيه، اليوم في البنك المركزي المصري فسجل كما يلي :

الدولار = 30.13 جنيه للشراء

الدولار = 30.23 جنيه للبيع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى