أخبار الاقتصاد

تعرف على حقيقة زيادة أسعار السيارات الفترة المقبلة..فيديو

كشف علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، حقيقة ما تداول حول ارتفاع أسعار السيارات الفترة المقبلة، وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن».

حيث قال علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن»، عن ماتداول حول ارتفاع سعر السيارات بعد تثبيت سعر الدولار الجمركي وموعد الزيادة، أنه بالفعل صدر قرار لزيادة أسعار السيارات الفترة المقبلة منذ أمس السبت.

وأوضح علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن»، إن وزارة المالية وجهت بتعديل الدولار الجمركي من 16 جنيها لـ18 جنيها على بعض السلع، منها استيراد السيارات وذلك خلال الفترة المقبلة.

وأوضح علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن»، أن تطبيق اتفاقية استيراد السيارات الأوروبية ستطبق وبالفعل ستعمل على خفض الأسعار.

وأكد علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن»، أنه في نفس الوقت سيكون هناك زيادة في سعر الدولار، وبالتالي الانخفاض سيكون بسيطا حوالي 3%، مشيرا إلى أن قرار الزيادات على السيارات صدرت ولكن لم يتم التطبيق حتى الأن.

أما عن موعد تطبيق قرار زيادة الأسعار في سوق السيارات، أشار علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية، في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «تن»، إلى أنه سيدأ القرار في التنفيذ بعد النصف الثاني من ديسمبر الجاري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى