آخر الأخبار

تعرف على سبب وجود ثقوب في جوارب لاعبي منتخب انجلترا

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن السبب وراء وجود ثقوب في جوارب بعض لاعبي المنتخب الإنجليزي خلال مواجهة بلجيكا ضمن منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

ونجح المنتخب البلجيكي في الفوز على نظيره الإنجليزي بنتيجة هدفين للاشئ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنهائيات كأس العالم، التي جمعت بين المنتخبين عصر اليوم على ملعب “كريستوفيسي” بمدينة سان بطروبورج الروسية، ليحصد الشياطين الحمر المركز الثالث، ويكتفي منتخب الأسود الثلاثة بالمركز الرابع.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ان السبب وراء الثقوب في جوارب لاعبي منتخب انجلترا ترجع إلى ان تلك الجوار ضيقة، ودائمًا ما تتسب في ألم لعدد من اللاعبين خاصة هؤلاء الذي يمتلكون عضلات كبيرة.

وأضافت أن اللاعبين يلجأون لتلك الحيلة للتغلب على الألم المصاحب لارتدائهم تلك الجوارب، بدلًا من كشف الساق والعضلة وتكن احتمالات تعرض للإصابة اكبر.

وكان منتخب انجلترا قد مسيرته في المونديال ضمن المجموعة السبعة التي كانت تضم أيضًا منتخبات بلجيكا وتونس وبنما، وتأهل منتخب المنتخب الإنجليزي كثاني للمجموعة من فوزين وخسارة، حيث واجه المنتخب الكولومبي في دور ثمن النهائي، وتغلب عليه بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة، ليواجه نظيره السويدي في مباراة ربع النهائي ويحقق الفوز عليه بهدفين نظيفين، إلا انه خسر أمام المنتخب الكرواتي في مباراة نصف النهائي والتي حسمها الكروات في الشوط الثاني الإضافي بعد التعادل في الوقت الأصلي للقاء بهدف لمثله.

شاهد أيضًا..

مونديال روسيا.. بلجيكا تحفظ ما وجهها وتنتزع المركز الثالث من فم انجلترا.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى