آخر الأخبارأخبار الحوادث

بعدما أنجبت له 9 أطفال اكتشف إصابته بالعقم.. وهذا ما فعله لزوجته

تذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل صادمة في اكتشاف زوج مغربي خيانة زوجته له طوال 35 عامًا من الزواج، حيث أنجبت له 9 أطفال، وعن طريق الصدفة اكتشف أنه مصاب بالعقم ولا يستطيع الإنجاب بطبيعة الحال.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أنة الرجل المغربي اكتفى برفع دعوى طلاق ضد زوجته المغربية لإتهامها بالزنا وإقامة علافات غير شرعية طوال الـ 35 عامًا من الزواج منه، ما أدى لإنجابها 9 أطفال له وهو مصاب بالعقم .

شاهد أيضا: ربة منزل تركت رضيعها في «البانيو» حتى الغرق.. والتحقيقات فجرت مفاجأة صادمة !

وأكدت الصحيفة خلال تقريرها عن الواقعةا لمؤسفة، أن الزوج المغربي بدأ يشك في نسب الأطفال منه بسبب كثرة حمل زوجته بشكل متتابع، فقرر الخضوع للتحاليل وقام بالفعل بإجراء بعض الفحوصات الطبية، وكانت المفاجأة إصابته بالعقم بالأساس وعدم استطاعته الإنجاب في أي فترة من حياته الزوجية.

شاهد ايضا: زوج يخنق زوجته حتى الموت والسبب «الفيسبوك».. التفاصيل مفزعة

على الجانب الأخر، ظل الزوج المغربي خلف شكه فقرر تحليل عينات من أطفاله لإثبات نسبهم له من عدمه، واتضح من التحاليل الطبية أنهم ليسوا من صلبه، فقام بإقامة دعوى طلاق ضد زوجته وإتهامها خلال الدعوى بالزنا لتنال عقابها.

فيما وقررت المحكمة إجراء فحوصات جديدة للزوج وللأطفال من أجل التأكد من عجز الزوج عن الإنجاب قبل إتخاذ أي قرار ضد الزوجة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى