آخر الأخبارأخبار الحوادث

تعرف على القرار النهائي ضد اللبنانية منى المذبوح بعد إهانتها للشعب المصري

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، بحبس اللبنانية منى المذبوح لمدة 11 سنة بتهمة نشر فيديو خادش للحياء وإزدراء الأديان بالإضافة لتطاولها على الشعب المصري، بعد نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

جدير بالذكر، أن النائب العام المستشار نبيل صادق، كان قد أحال المتهمة اللبنانية منى المذبوح للمحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها فيديو عمدًا يحتوي على شائعات من شأنها المساس بالمجتمع والتعدي على الأديان بالإضافة لصناعة وعرض محتوى خادش للحياء العام وإهانة الشعب المصري من خلاله وإذاعته عبر “فيسبوك”.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت مؤخرًا قرار بحبس المتهمة منى المذبوح على ذمة التحقيقات بعد إتهامات بتوجيه إساءات للشعب المصري خلال مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينطوي على عبارات وألفاظ خادشة يعاقب عليها القانون.

حيث قامت قوات الأمن المصرية بالقبض على المتهمة بعد تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبة عدد من المصريين بضرورة محاسبتها على ما قالته خلال الفيديو، حيث كانت المتهمة تشرع في الهروب ومغادرة مصر متوجهة إلى بلادها لبنان، قبل أن يصدر النائب العام قرار بضبطها وإحضارها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى