آخر الأخبار

السبب الحقيقي وراء طلاق رانيا يوسف وزوجها رغم قصة الحب القوية !

انتشر على نطاق واسع ضمن التقارير الفنية الصادرة الأونة الأخيرة، السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة الجميلة رانيا يوسف عن زوجها رجل الأعمال المصري طارق عزب، على الرغم من قصة الحب الطويلة التي أسفرت عن زواج لمدة 6 سنوات فائتة.

وكان رجل الاعمال طارق عزب، قد عبر عن أسفه الشديد وشعوره بالندم بعد إتخاذ قرار الانفصال من جانبه هو وزوجته الفنانة رانيا يوسف، حيث علق على الواقعة عبر حسابه عبر “إنستجرام” ما استدعى الفنانة الجميلة للدخول للتعليق على كلامه بعبارات راقية للغاية، لتؤكد أنها ستظل على علاقة احترام معه.

وترددت الأونة الأخيرة عقب خبر طلاق الفنانة رانيا يوسف وزوجها طارق عزب، أن السبب الرئيسي عدة مشاكل وقعت بينهما بسبب غيرته الشديدة عليها، حيث أدت الغيرة مؤخرًا لتفاقم الأزمات بينهما حتى توصلوا لإتفاق بالانفصال للمحافظة على المشاعر الطيبة بينهما.

كما أشارت عدد من التقارير الفنية الصادرة أمس، أن رجل الأعمال المصري طارق عزب بات يتدخل في الأدوار المقرر للفنانة رانيا يوسف أن تؤديها في الدراما المصرية واستايل اللبس الخاص بأدوارها، ما دفعها للشعور بالإنزعاج الشديد من علاقتها به وقررت الانفصال.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى