آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مرعبة في العثور على جثة طبيب معروف داخل مقابر حلوان

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة، على جثة طبيب معروف ملقاة داخل أحد مقابر حلوان، تحديدًا بجوار مقابر “عرب راشد” بحلوان، صباح الجمعة، حيث أكدت الأجهزة الأمنية أن الجثة لطبيب أمراض نساء معروف في منطقة المعادي.

وأكدت أجهزة الأمن بالقاهرة، أن الجثة لطبيب شهير يُدعى “فتحي عبد الغفار”، وتم العثور عليها داخل أحد مقابر حلوان وقجميه ويديه موثقين بالحبال ومكمم الفم، وبجسده آثار تعذيب بالغة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام تمهيدًا لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة.

ومن جانبه، أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض تلك الواقعة الغريبة، وأسباب الوفاة الحقيقية، حيث كشفت المعاينة الأولية للجثة أن الطبيب به آثار كدمات وليس طعنات نافذة، أو إصابات بآلة حادة.

وأوضح فريق البحث، أن مرتكب الجريمة قام بخطف الطبيب المقتول قبل قتله، وقام بتقييده بالحبال وتكميم فمه لساعات طويلة، خاصة لأنه بعد نزع الجبال عن يديه وقدميه تركت أثر واضح مكانها، كما أوضح أن الطبيب تلقى الضربات العنيفة في أنحاء جسده لمدة ساعات متواصلة ما تسبب في وجود هذا الكم من الكدمات في جسده.

وأضاف فريق البحث أيضًا، أن بسبب تقدم عمر الطبيب المقتول فتحي عبد الغفار، ظهرت أثار الكدمات في جسده بشكل غريب، خاصة وأنه يبلغ من العمر 68 عامًا، مشيرًا بأنه لم يتحمل الضربات بسبب كبر عمره فتوفي في الحال.

وتقوم الأجهزة المعنية حاليًا، بفحص الخلافات وعلاقات الطبيب المجني عليه وحصر تعاملاته الأونة الأخيرة وتفريغ كاميرات المراقبة في عيادته، وفي الشوارع التي يمر عليها، وكذلك تفريغ مكالماته الهاتفية للوصول لمرتكب الجريمة.

شاهد أيضا : حقيقة توقيع محمد صلاح لنادي فلامينجو البرازيلي.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى