آخر الأخبارأخبار الحوادث

حاول إشعال أنبوبة البوتاجاز في زوجته بعد قصة حب 3 سنوات والسبب ؟!

أقدمت الزوجة “ريم” صاحبة الـ 27 عامًا على رفع دعوى خلع ضد زوجها صاحب الـ 29 عامًا، بعدما حاول فتح أنبوبة البوتاجاز عليها لتخديرها وهو يُردد كلمة “هولع فيكي علشان متسبينيش تاني “.

وأشارت الزوجة أمام المحكمة، أن زوجها “أحمد” كان زميل لها في أحد مصانع الملابس التي كانت تعمل فيها قبل زواجهما، وتعرفت عليه ووافقت على الزواج منه بعد 3 سنوات من قصة الحب القوية التي جمعتهما.

وتابعت ريم، بأن فتررة الخطوبة كان يظهر عليه ملامح الغيرة القاسية، لكن “مش لدرجة الجنون” إلا أنه تحول إلى شخص أخر عقب الزواج، مؤكدة أنها بدأت تكتشفه على طبيعته بعد الزواج مباشرة، حيث وصلت الغيرة لضربه لها بسبب وبدون سبب.

وأضافت الزوجة، خلال دعوى الخلع التي قدمتها أمام المحكمة، بأن زوجها “أحمد” لديه وسواس قهري بأنها ستتركه في أي لحظة، وفي أحد الأيام كانت تسخر منه على سبيل الدعابة أمام أصحابه، فقام بسبها وضربها أمام أصحابه بشكل عنيف حتى تدخلوا.

واستكملت ريم، أن زوجها إذا لمحها واقفة في بلكون بيتهم يتضايق منها على الفور ويُعنفها بسبب شعوره بالغيرة من الجيران، وأكدت أمام المحكمة أن زوجها يتعاطى “استروكس” وفي أحد المرات شربه وخرج من غرفته وإنهال عليها بالضرب حتى تطاول عليها لفظيًا وأحضر الأنبوب ليشعلها ويحرقها إلا أنها استطاعت الفرار إلى شقة الجيران.

شاهد أيضا:

بالتردد| موعد مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى