أخبار الحوادث

«حفرله حفرة».. مفاجأت صادمة حول مقتل طبيب الساحل

اصطحبت النيابة العامة، المتهمين الثلاثة في واقعة مقتل «أسامة.ت»، المعروف إعلاميًا بـ«طبيب الساحل»، في تمام الساعة العاشرة من صباح أمس الجمعة، إلى مسرح الجريمة لتمثيل جريمتهم ومضاهاتها بأقوالهم التي أدلوا بها في سراي النيابة.

وقررت النيابة العامة بشمال القاهرة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم صباح باكر، والتحفظ على الأجهزة الطبية بالعيادة، وأدوات الحفر المستخدمة في الواقعة.

مقالات أخرى قد تهمك:

كنت عايزه يحصل لحظة إعدام قاتل بنتي.. طلب مثير من والد نيرة أشرف

ريحة الكفن مالية الدنيا.. جار محمد عادل يكشف مفاجأة عن كواليس دفنه

كما أمرت النيابة، بعرض المتهمة على الطب الشرعي لمعرفة كونها بكر من عدمه، والتحفظ على عقد الزواج العرفي بين المتهمان الأول والثانية.

واعترفت المتهمة «إيمان.م»، أمام النيابة العامة، بارتكاب الجريمة، موضحةً أنها متزوجة عرفيًا من المتهم الأول- صديق الطبيب -، وتلتقي به في شقة مستأجرة بالساحل وعيادته الخاصة مع علم المجني عليه بذلك، موضحة أن المتهم طلب منها استدراج الضحية إلى العيادة لتخديره ومساومته على أمواله.

وأكدت، أنها تواصلت مع المجني عليه وأخبرته بنشوب مشاجرة بينها وبين المتهم وطلبت منه الحضور إلى العيادة- مسرح الجريمة- للإصلاح بينهما، مشيرةً إلى أن فور حضور الضحية قدمت له مشروب ووضعت فيه كمية من المخدر حتى فقد الوعي، ثم أعطاه المتهم الأول حقن مخدرة لكي يظل فاقدًا للوعي لأكبر مدة ممكنة إلا أنه فارق الحياة في الحال جراء أزمة قلبية وسقط على الأجهزة الطبية التي أحدثت إصابات في وجهه.

مقالات أخرى قد تهمك:

تصرف غريب من سيدة على قبر محمد عادل قاتل نيرة أشرف

لن تصدق ماهو الطلب الأخير الذي طلبه محمد عادل من السجان قبل تنفيذ الحكم بساعات

وتابعت المتهمة، أن المتهم الأول اقترح تقطيع جثمان المجني عليه إلا أنها رفضت فقرر دفنه داخل العيادة فأحضر أسمنت وخلطه بالماء ثم حفر بالعيادة ودفن الجثمان وصب عليه الأسمنت ليخفي الرائحة، موضحة أنهم قرروا الابتعاد عن العيادة لمدة أسبوع.

وأوضح المتهم الأول، إنه كان يمر بضائقة مالية نظرًا لإدارته عيادتين بالساحل والوراق وعلم أن المجني عليه محتفظ بعملات أجنبية فقرر مساومته عليها، ناكرًا زواجه من المتهمة الثانية وردد: «مكنتش متجوزها».

وأشار، إلى أنه بعدما أزهق روح المجني عليه ذهب لأقرب محل أدوات بناء وأخبر مالك المحل أنه يريد أسمنت بسبب مشكلة في دورة المياة، ليعرض عليه الأخير أن يذهب معه أحد العمال إلا أنه رفض لكي لا تنكشف جريمته.

بينما قال المتهم الثالث، إنه الذراع اليمنى للمتهم الأول- صديق الطبيب- ويعمل تمارجي بعيادته ويوم الواقعة طلب منه أن يساعده في دفن صديقه بعد قتله داخل العيادة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى