أخبار الحوادث

شاهد| تفاصيل صادمة حول الجثة العارية لجامع القمامة.. ومفاجأة كشفت اللغز

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من كشف لغز واقعة العثور على جثمان جامع قمامة عارٍ وبه طعنات بمختلف أنحاء الجسد داخل مسكنه في منطقة المنتزه، حيث تبين أن زميله وراء مقتله بعد ممارستهما الشذوذ معًا.

بداية الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل سكنه بالعقار الكائن في شارع السوق في عزبة البكاتوشي، وقالت زوجة المجني عليه “ص.أ.ذ” 47 سنة – ربة منزل، إنها كانت في زيارة لأسرتها بمدينة بنها في محافظة القليوبية، وعند عودتها وجدت جثة زوجها بالحالة التي عُثر عليها.

انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه والجثة لقاطنها المدعو “ع.ك.ع.ال” 25 سنة – جامع قمامة، مسجاة على جانبها الأيسر بصالة الشقة، وعاري الجسد من أسفل.

ومن جانبه، وجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، من خلال وضع خطة بحث يقودها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه، بالتنسيق مع فرع الأمن العام.

كما توصلت جهود فريق البحث إلى أن المجني عليه شاذ جنسيًا ويتردد عليه عدد من الشباب لممارسة الفجور معه، وأن وراء ارتكاب الحادث المدعو”م.ع.ط.م” 32 سنة – جامع قمامة، سابق اتهامه في 5 قضايا سرقة بالإكراه وسلاح ناري وسلاح أبيض، وتسول، وكانت آخرها القضية رقم 1587/ 2015 جنايات قسم شرطة أول المنتزه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأن المجنى عليه شاذ جنسيًا وتعرف عليه منذ ستة أشهر بحكم طبيعة عمله، واتفقا على ممارسة الفجور بمحل الواقعة، وعقب مواقعته جنسيًا شعر بالندم، فقام على أثر ذلك بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين” تصادف تواجده بمحل الحادث، حتى تأكد من وفاته، واستولى على 2 هاتف محمول، وتخلص من الأداة المستخدمة بالجريمة بأحد صناديق القمامة، وبإرشاد المتهم تم ضبط المسروقات، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

شاهد أيضًا

زوج أمام محكمة الأسرة: “المدام بتشرب شيشة والبيت بقى آخر اهتمامها”

وثقت فيه فسلمها لـ«الذئاب البشرية».. اغتصاب جليسة أطفال بطريقة وحشية

حاولت إنقاذه من فتك الأهالي به.. فقتلها واغتصبها بعد وفاتها

بسبب «ساندويتش».. طلبت الزوجة الخلع بعد 40 يوم زواج

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى