آخر الأخبار

البدري يدفع بكهربا في تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة أتليتكو مدريد

كهربا يقود تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة أتليتكو مدريد

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة أتليتكو مدريد ، بعد قليل.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الثامنة من مساء اليوم المباراة الودية بين الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني، في لقاء ودي تحت شعار “من أجل السلام”.

ودفع البدري بسبعة لاعبين من خارج النادي الأهلي، والذي كان قد وجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراة الودية، بينما تواجد 4 لاعبين من قوام الأهلي الحالي وهم أحمد عادل عبد المنعم وصبري رحيل و باسم علي وهشام محمد.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي..

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: أحمد سامي، رامي صبري، باسم علي، صبري رحيل

خط الوسط: محمود عبد العزيز، هشام محمد، محمد فاروق، كهربا

خط الهجوم: فهد المولد، حسن راغب

وكان الأهلي قد وجه الدعوة لعدد من لاعبي الدوري الممتاز، وهم أحمد رفعت “الزمالك”، رامي صبري “إنبي”، محمود عبد العزيز “سموحة”، أحمد سامي “مصر للمقاصة”، محمد فاروق “المقاولون العرب”، فضلًا عن الثنائي المحترف محمود كهربا “اتحاد جدة”، وحسام غالي “النصر السعودي”، فضلًا عن السداسي العربي محمد الشلهوب وياسر القحطاني “الهلال السعودي”، فهد المولد “اتحاد جدة السعودي”، أحمد خليل “الجزيرة الإماراتي”، إسماعيل عبد اللطيف “المحرق البحريني”، سيد ضياء “الرفاع البحريني”.

شاهد أيضًا..

13 لاعب.. القائمة النهائية للاعبين المصريين والعرب المشاركين في ودية أتليتكو مدريد

تعرف على موقف البدري من قيادة الأهلي أمام أتليتكو بعد إصابته بنزيف حاد

رسميًا.. نجم الزمالك يشارك في ودية الأهلي وأتليتكو مدريد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى